“القرقف” ارتدت الأسود “فرحاً” : شكراً سعد الحريري

عكار – مايز عبيد

في ذكرى المولد النبوي الشريف والفرح يعمّ المنطقة، شاء رئيس بلدية القرقف الشيخ يحي الرفاعي، أن تكون الفرحة مضاعفة. فقد ارتدى شارع “الرئيس الشهيد رفيق الحريري” في البلدة الثوب الأسود (المحبّب) لون “الإسفلت”، بمتابعة رئيس البلدية الشيخ يحي الرفاعي الذي أشرف منذ الصباح على أعمال التزفيت التي تقوم بها شركة “ستون”.

الرفاعي وفي حديث إلى الموجز قال: “اليوم يتم تزفيت شارع ‘دولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري’ الذي اتخذ المجلس البلدي قراراً بتسميته باسم الرئيس الشهيد رفيق الحريري عرفاناً منّا بتضحيات هذا الرجل الكبير على امتداد الوطن”.

أضاف: “واليوم لا بدّ من شكر جهود دولة الرئيس سعد الحريري الذي أعطى توجيهاته في هذا الإطار، وإلى سعادة النائب الحاج وليد البعريني على جهوده الطيّبة وأمين عام الهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير، كما شكر شركة “ستون” المنفّذة للمشروع”.

وشدد الرفاعي “على أن هذا الطريق حيوي للغاية لأنه طريق متوسطة الشهيد رفيق الحريري و ثانوية القرقف وهو أيضاً يصل القرقف بقرى أخرى مجاورة وكنّا في المجلس البلدي قد عملنا على توسعته وإنشاء جدران الدعم تسهيلاً لوصول الطلاب وأهالي البلدة وكل من يقصد هذا الطريق”.

وختم الرفاعي حديثه بالقول: “سيتم بإذن الله افتتاح هذا الشارع بشكل رسمي برعاية مباركة من دولة رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري”.

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *