السفير البُخاري استقبل النائب البعريني على رأس وفد: حريصون على أطيب العلاقات مع لبنان

إستقبل سعادة سفير المملكة العربية السعودية في لبنان الوزير المفوّض وليد البُخاري في مكتبه في السفارة عضو كتلة “المستقبل” النائب وليد البعريني على رأس وفد من بيت الزكاة وجمعية الحداثة في عكّار.

الوفد هنّأ السفير وليد البُخاري بالعيد الوطني السعودي الثامن والثمانون وكانت مناسبة شرح فيها ممثلو بيت الزكاة للبُخاري  “نشاطات بيت الزكاة ومشاريعه في منطقة الشمال، كذلك وضع رئيس جمعية الحداثة زاهر عبيد السفير البُخاري في أجواء عمل الجمعية وما تقدّمه من خدمات في عكّار اعتباراً من العام 2006” .

البُخاري
السفير وليد البُخاري رحّب بالنائب البعريني والحضور وقال: إن  المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله تكنّ للبنان وشعبه كل الخير ونحن حريصون على أطيب العلاقات مع لبنان وعلى دعم أمن هذا البلد واستقراره.

البعريني
النائب وليد البعريني من جهته أعرب عن تقديره للمملكة العربية السعودية مملكة الخير ولقيادتها مثنياً “على جهود السفير وليد البُخاري في تمتين أواصر العلاقة بين البلدين الشقيقين” .

أضاف: هناك حاجات كبيرة في مناطقنا لمشاريع تأتي بفرص عمل للشباب وتدفع بعجلة التنمية إلى الأمام، ونحن نعوّل كثيراً في هذا الصدد على مملكة الخير المملكة العربية السعودية.

وفي ختام اللقاء قدّم رئيس جمعية الحداثة للبُخاري درعاً تقديرياً والتقطت الصور التذكارية.

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *