في مصنع ومؤسسة “الشيخ سهيل زكريا” للمدافئ: الشتوية “دفا” و “عفا”

عكار – مايز عبيد

لا شك أن فصل الشتاء وموسم “الشتوية” من أكثر المواسم التي يفضّلها الناس ويسعون جاهدين لتأمين وسائل التدفئة التي تجعل من أيام الشتوية أجمل وأجمل.

والمدفئة أو بالدارجة “الصوبية” في عكّار من أكثر وسائل التدفئة طلباً في ظل الإنقطاع المتواصل للتيار الكهربائي وارتفاع أسعار المحروقات. وللمدافئ في عكّار بيتٌ واحد: مصنع ومؤسسة الشيخ “سهيل زكريا”.  الزبائن مدعوون لزيارة المؤسسة الكائنة في “برج العرب” طريق عام العبدة – حلبا.

الصناعة محلية وذاتية، ومن المصنع إلى صالة العرض ومن صالة العرض إلى المستهلك مباشرة. مدافئ مصنع ومؤسسة “الشيخ سهيل زكريا”، مميزة بصناعتها وماركتها وفيها كفالة أيضاً بعد البيع، وكل من يشتري من مصنعنا يبارك ويثني على هذه الصناعة وفخامة الإنتاج ونحن هنا موجودون لخدمة أبناء مناطقنا في الشمال وعكار وكافة المناطق اللبنانية بأسعار تناسب الجميع”.

صالة العرض
صالة العرض واسعة ومميزة: مدافئ مازوت وحطب من مختلف الأحجام من ماركة الشيخ وماركات لبنانية عريقة أخرى، إلى جانب كل لوازم المدفئة أيضاً من قساطل وأدوية تنظيف وغيرها. عندما تقصد مصنع ومؤسسة “الشيخ سهيل زكريا” للمدافئ تكون قد حصلت على أفضل النوعيات من جهة، وساهمت في دعم الإنتاج المحلي والصناعة المحلية اللبنانية من جهة ثانية.

للمراجعة والإتصال: 03320865 و 03143195

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *