حملة طبية مجانية في مستشفى “الحبتور” – حرار، بالتعاون بين إدارة المستشفى و جمعية “أطباء لأجل عكار”

تستمر مستشفى “خلف الحبتور” في حرار – عكار بخدماتها الصحية ونشاطاتها المنوعة في هذا المجال، وكذلك جمعية “أطباء لأجل عكار” مستمرة بنشاطها الصحي في عكار أيضاً، ويوم أمس كان موعد مع حملة طبية توعوية تثقيفية مجانية أقامتها إدارة المستشفى – مركز الرعاية الصحية الأولية التابعة لوزارة الصحة، بالتعاون مع “جمعية أطباء لأجل عكار” بمشاركة طاقم طبٍي تخطى ال 25 طبيباً من جميع الإختصاصات ومشاركة أكثر من 60 ممرّض وممرضة وطاقم إداري تنظيمي.

ماذا تضمنت الحملة؟
وشملت الحملة كشفا طبياً على المرضى وفحوصات مخبرية وصور أشعة تخطت الحسومات فيها ال 60 %، كما تم توزيع أدوية مجانية على جميع المرضى وفحص  أكثر من 400 مريض من جميع الأعمار وتخللت الحملة محاضرات تثقيفية وتوعوية.

الصمد
رئيس مجلس إدارة مستشفى خلف الحبتور الدكتور ربيع الصمد شكر جمعية “أطباء لأجل عكار” على العمل الذي يقومون به لخدمة المنطقة” متمنيًا مزيداً من الحملات المجانية في المستقبل خدمة لأهالي المنطقة والواقع الصحي فيها”.

وأضاف ” مستشفى خلف الحبتور دائماً موجودة وتفتح أبوابها لاي عمل يخدم المنطقة وأهلها”.

خشفة
رئيس جمعية أطبّاء لأجل عكار د. عبدالرزاق خشفة قال للمناسبة: نشكر مستشفى خلف الحبتور على التعاون في هذا النشاط على أمل مزيد من الحملات في المستقبل، ونؤكد أن جمعتنا مستمرة بدورها الرعائي التثقيفي الصحي، لما فيه خير المنطقة وأهلها، وشكر طاقم الجمعية على المجهود الذي بذلوه من أجل نجاح الحملة”.

عكّاري
أما الدكتور رامي عكّاري أمين سرّ الجمعية فشدد من جهته “على أن من أهداف الجمعية القيام بحملات توعية وتثقيف في مجال الصحة ومساعدة الناس صحياً ومحاربة الفساد والإتجار بالبشر”، وشكر في المقابل” وزارة الصحة ونقابة الأطباء في الشمال لتعاونهما مع الجمعية ودعمها في القيام بنشاطاتها في منطقة عكار من أجل تحقيق أهدافها”.

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *