دبوسي يرعى الدورات التدريبية التخصصية

 

 

برعاية وحضور رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي تم توزيع شهادات المشاركة في الدورات التدريبية لمجموعة من المهندسين وطلاب الهندسة من مختلف مجالات الإختصاص، بتنظيم من المنسق والمشرف على الدورات التدريبية المهندس الدكتور سليم حداد.

 

الرئيس دبوسي

 

وكان للرئيس دبوسي بالمناسبة كلمة أعرب فيها عن بالغ سعادته بان يشهد على المشاركة الحثيثة لمجموعة شابة من خريجي الجامعات الذين إستطاعوا من خلال هذه الدورات التدريبية الهادفة الى إستخدام التقنيات المعاصرة في تعزيز حركة البحث العلمي وأن يكتشفوا في نفس السياق الأهمية القصوى في تعزيز الروابط بين الجامعات وأسواق العمل وردم الفجوة بينهما بإنكبابهم على صقل الذات وإكتساب المعارف العملية”.

 

وتوجه الرئيس دبوسي بالتهاني لمجموعة المتدربين والمتدربات الذين “هم جزء من طاقاتنا الفتية التي تختزنها مواردنا البشرية والتي تشدد على أهمية إستثمارها بإتجاه المستقبل الواعد “مبادرة طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية”.

 

وتابع:” نحن لا نكتفي بتقديم الدعم المعنوي لجيلنا الشاب وانما نعمل على ترجمة هذا الدعم الى واقع تنفيذي بحيث يتم في مناخ من الشراكة والتعاون على صقل مهارات المشاركين في هذه الدورات التدريبية وغيرها من الدورات العلمية في مجالات متعددة وبالتالي تعزيز القدرات التطبيقية العملية من أجل بناء مستقبل أفضل الذي ينعكس بطبيعة الحال إيجاباً على المناخ الإقتصادي اللبناني من طرابلس”.

 

الدكتور حداد

 

من جهته المشرف على تنظيم تلك الدورات التدريبية الدكتور سليم حداد شكر الرئيس دبوسي على ” رعايته وإحتضانه الدائمين لهذه الدورات التخصصية التي تهدف أساساً وبشكل محوري في الحث على ضرورة التفاعل بين النظري والعملي لإنهاء الفجوة بين خريجي الجامعات وسوق العمل ومتطلباته.”

 

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *