الكسّار على الخط مع عائلة الشاب “المزقزق” من أجل إطلاق سراحه

 

لا زالت عائلة الشاب محمود المزقزق من ببنين بانتظار الخبر السعيد بالإفراج عن ولدها المحتجز في السعودية – منذ نحو الشهر بسبب عدم وجود إقامة له من قبل الوكيل بحسب العائلة – وفي هذا الصدد تتابع العائلة وضع إبنها المحتجز مع رئيس اتحاد روابط مخاتير عكار زاهر الكسّار، الذي يُجري اتصالات مع المعنيين لهذه الغاية، لاسيما مع سفير لبنان في المملكة العربية السعودية فوزي كبارة ورئيس شعبة معلومات الأمن العام في الشمال العقيد خطّار ناصر الدين.

ولهذه الغاية، زار الكسّار اليوم دارة العائلة، ليطلعهم على حصيلة الإتصالات حتى الساعة وأكد في تصريح من هناك “أن الإجراءات والتحقيقات من هنا من ببنين قد استكملت والملف تحول من الأمن العام إلى وزارة الخارجية التي ندعوها للإستعجال قدر المستطاع بالملف فنحن موعودون في غضون الأيام القليلة أن يُطلق سراح مصطفى ويكون بيننا في أقرب وقت”.

وتابع “نتوجه بالشكر إلى اللواء عباس إبراهيم والعقيد خطار ناصر الدين والسفير كبارة وطبعاً بالدرجة الأولى إلى دولة الرئيس سعد الحريري وكل من ساهم معنا في حل هذا الملف.

أما الوالد علي المزقزق فقال “أنا موعود في غضون اليومين المقبلين بإطلاق سراح إبني إن شاء الله وأشكر كل من يقف معنا في هذه القضية وعلى رأسهم المختار زاهر الكسّار”.

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *