تمام العلي أولم على شرف لجنة المندوبين المركزية في عكار بحضور المرعبي وسليمان وطه

أقام المسؤول التنظيمي لتيار المستقبل في عكار المحامي تمام العلي حفل غداء تكريمي للجنة المندوبين المركزية في عكار ولفريق تدريب المندوبين في مطعم “دار القمر” – طرابلس بحضور عضو كتلة “المستقبل” النيابية طارق المرعبي ونجل النائب محمد سليمان أحمد ممثلاً والده ومنسق عام التيار في عكار خالد طه وعضوي مكتب المنسقية محمد عكاري ورانيا زكريا.

وقد تخلل اللقاء كلمة للعلي رحب بالحضور وأشاد بالجهود التي بذلها أعضاء اللجنة وفريق التدريب خلال الانتخابات النيابية الأخيرة، مشيرا إلى أن “المكرمون بذلوا كل جهدهم ووقتهم وتحملوا ما لا يمكن تحمله من أجل إنجاح الإنتخابات النيابية وقد ساهموا من خلال جهودهم في نجاح لائحة المستقبل لعكار بالأغلبية التي نالتها”.

وشدد على أن “حسن التعاون مع نواب المستقبل في عكار سيما طارق المرعبي ومحمد سليمان ساهم في تخطي العديد من العثرات “، مؤكدا على أن تيار المستقبل سيبقى الأفضل بوجود هذه الوجوه”.

من جهته شكر المرعبي العلي على “هذه الجمعة الطيبة” مشيدا بدور لجنة المندوبين في المستقبل”.
واعتبر أن” النتيجة التي حققتها لائحة المستقبل لعكار هي الأفضل مقارنة بالإمكانيات الضئيلة المتوافرة”.
وكشف أن” نواب المستقبل في عكار وضعوا خطة بالمشاريع التي تحتاجها عكار ورتبوها وفق الأولويات التي تحتاجها المنطقة وهم بصدد تشكيل لجان تخصصية لمتابعة هذه الأولويات وإعداد ملفاتها وذلك عبر إشراك الجميع كل ضمن اختصاصه”.

وأكد أن” التعاون قائم بين نواب المستقبل في عكار وهم متفاهمون على تنمية المنطقة والنهوض بها ليكونوا على قدر الثقة التي أعطاها لنا أهلنا في عكار والرئيس سعد الحريري.

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *