جان موسى: باقون إلى جانب أهلنا حتى الوصول إلى إنماء عادل

 

لا تزال دارة رئيس “الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي” المهندس جان موسى في بلدة “جبرايل” مقصد العكاريين من جميع المناطق. وكالعادة إستقبل موسى العديد من الوفود الشعبية والمناطقية التي بحثت معه قضايا مختلفة.

كما كُرّم موسى من وفد جمعية “أطباء لأجل عكار” الذي قدّم له درعاً تقديرية لمساهمته في حملة” سلامتك” التي نفذتها الجمعية. وقال رئيس الجمعية د. عبدالرزاق خشفة “نحن هنا لنشكر الأستاذ جان موسى على كل ما يقوم به من جهود لتنمية وتطوير عكار في مختلف المجالات ومنها المجال الطبي الذي نُعنى به”. وقد ضمّ وفد الجمعية كلٌّ من الأطباء: د. عبد الرزاق خشفة، د. رامي عكاري، د. منذر مصطفى.

من جهته أكّد المهندس موسى “أن عكّار تحتاج منّا الكثير، وأن نوحّد الجهود من أجل دعمها وإنمائها وتطويرها، فهذه كانت رسالتنا وستبقى والتي تسمو فوق أي رسالة، كما سنبقى إلى جانب أهلنا في عكار في جميع المراحل” وأكد أن “المحور الأساسي لانماء عكار هو خلق فرص عمل وان اي حدث او تجمع يتم تقييمه بقدر “انتاجه للوظائف والعمل لشبابنا وشاباتنا.

وتمنّى أن تتشكّل الحكومة بأسرع وقت وأن يكون لعكار فيها وزارة خدماتية “تساهم في تحسين واقعها من جهة وتعزيز التنمية والتطوير فيها من جهة أخرى”.

هذا وكان موسى قد شارك في عدة مناسبات اجتماعية ولقاءات.

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *