rbt

مستشفى الحبتور وزّعت مساعدات غذائية رمضانية

جرياً على العادة السنوية، تم في مستشفى خلف الحبتور – حرار، توزيع معونات الشيخ خلف الحبتور  الغذائية لشهر رمضان المبارك لأهالي المنطقة، بمشاركة مفتي عكار زيد زكريا، رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور ربيع الصمد، رئيس اتحاد بلديات جرد القيطع عبدالإله زكريا ورؤساء بلديات الإتحاد، الشيخ سعد فياض عن صندوق الزكاة في عكار.

الصمد
وتحدث الصمد في المناسبة فبارك للجميع بشهر رمضان المبارك وقال  “مثل العادة عودنا الشيخ خلف الحبتور على توزيع المساعدات منذ أكثر من 15 عام، واليوم نوزّع اليوم مساعدات الشيخ خلف الحبتور لأكثر من 13 قرية وبلدة على أبواب شهر رمضان المبارك في أكثر المناطق حاجة لهذه المساعدات، فله منا كل الشكر لأنه إنسان كريم ومحبّ، كما نشكر المفتي زكريا ورئيس الإتحاد ورؤساء البلديات وكل فاعليات هذه المنطقة، وبإذن الله هذه الأعمال الخيّرة لن تتوقف بل ستستمر لما فيه خير المنطقة وأهلها”.

زكريا
وأعرب المفتي زكريا عن تقديره للشيخ خلف الحبتور الذي بنى مستشفى في هذه المنطقة الأكثر حاجة للإعانة فله الشكر على كل ما يقوم به من أهالي هذه المنطقة التي تكن كل خير ومحبة لدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودول الخليج الشقيق، كما كل لبنان الذي يراد له أن يغيّر هويته ولكن كنا قبل أيام في استحقاق الإنتخابات والذي تم التأكيد فيه على هوية لبنان الذي لا يمكن أن يؤخذ به إلى غير المحور العربي، بل سيبقى عربي الإنتماء”.

وأضاف ” حريٌّ بنا أن نحفظ الود لهذه البلاد وأن ندعو لها بالخير والبركة على كل ما تقوم به من عمل خير في لبنان وعلى مستوى العالم”.

وختم مهنئاً الجميع بشهر رمضان المبارك، بعد ذلك جرى توزيع المساعدات على أبناء المنطقة.

الأهالي والمستفيدين بدورهم ” شكروا الشيخ المحسن خلف الحبتور على سعيه الدائم لعمل الخير والوقوف إلى جانب المحتاجين، ووقوفه إلى جانب عكار وأهلها بشكل خاص”.

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *