دبوسي: نعتز أن يحتضن لبنان مختلف شعوب العالم من طرابلس الكبرى

 

إلتقى توفيق دبوسي رئيس غرفة طرابلس والشمال وفداً من جامعة الجنان ضم الأستاذ راني حداد والأستاذة سوسن عصفور وبرفقتهم عدد من الطلاب الوافدين الى الجامعة من مختلف الجنسيات الصينية والإندونيسية والتايلاندية والكازاخستانية.

أعرب الرئيس دبوسي عن إعتزازه بأن يحتضن لبنان من طرابلس الكبرى ” مختلف شعوب الأرض لأنه وطن الإنسان، كما قدرّ عالياً الشراكة القائمة بين غرفة طرابلس وجامعة الجنان التي تعود لسنوات طوال وكذلك روح الإنفتاح التي تمتلكها باحتضانها لعدد واسع من طلاب العلم والمعرفة لا سيما من الصين الصديقة التي نقف الى جانبها في محنتها الصحية وأن وجود أصدقائنا من الطلاب الصينيين بيننا مرحب بهم في طرابلس وكل لبنان وهم يعطون أجمل صورة عن وطننا المنفتح على جهات العالم الأربع”.

من جهتها الأستاذة سوسن عصفور ” شكرت الرئيس دبوسي على نتمسكه الدائم بمبدأ الشراكة بين غرفة طرابلس والشمال وأنه يرعى بشكل دائم مختلف مناسبات الجامعة”.

أما الأستاذ راني حداد فقد أبدى ” إعتزازه بالشراكة بيان جامعة الجنان وغرفة طرابلس وهي صيغة وضعت مداميكها الأولى مؤسسة الجامعة المرحومة الحاجة الدكتورة منى يكن وهي مستمرة مع رئيس مجلس الأمناء الدكتورسالم فتحي يكن ورئيس الجامعة الدكتور عابد يكن ونحن جد شاكرين وطلابنا الوافدين للرئيس دبوسي حسن اللقاء والضيافة”.

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *