المراد في اختتام بطولة القرقف الأولى: الحريري عائد وكل الملاعب ساحته

رعى أمين سر هيئة الإشراف والرقابة في تيار “المستقبل” محمد المراد، حفل اختتام بطولة القرقف الأولى في الميني فوتبول بحضور ومباركة رئيس بلدية القرقف الشيخ يحي الرفاعي وحشد من رؤساء الأندية والرياضيين وذلك على أرض ملعب القرقف البلدي.

البداية مع النشيد الوطني اللبناني ثم توالت الكلمات قبيل انطلاق المباراة النهائية.

سلمى

رئيس اتحاد أندية عكار محمد سلمى في كلمة له بالمناسة “شكر المحامي المراد ورئيس بلدية القرقف وكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة”.

الرفاعي

وشكر رئيس بلدية القرقف الشيخ يحي الرفاعي للمحامي المراد دعم الدورة كما شكر رئيس اتحاد أندية عكار واللجنة المنظمة وقال “كانت دورة مميزة بكل المقاييس، تعودنا عليها يومياً في القرقف ان نشاهد ونتابع هذه المباريات الممتعة في هذه اللعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم”. وأكد الرفاعي “أن البلدية تدعم وتبارك كل نشاط من شأنه تعزيز الروح الرياضية بين الشباب في الوقت الذي نرى فيه الشباب الذي لا يتخلق بأخلاق الرياضة، يذهب في مجالات الإنحراف والخطأ”.

السيد

عضو اللجنة المركزية في الإتحاد الفرعي في الشمال لكرة القدم خالد بدر السيد أعرب “عن تقديره للمحامي محمد المراد راعي الرياضة والرياضيين الأول في عكار منوهاً بجهوده في هذا المجال”.

المراد

راعي البطولة المحامي محمد المراد شكر في مستهل كلمته المنظمين على نجاح البطولة موجهاً تحيته إلى جميع الأندية والفرق التي شاركت بأسلوب رياضي حضاري ممتع. وقال “إننا نبشركم أن عودة رئيس الحكومة سعد الحريري إلى لبنان قريبة جداً وهي في غضون ساعات حيث سيكون الرئيس بيننا”.

وأضاف المراد “أعلم كم أنتم مشتاقون إلى عودة الرئيس إلينا، كل لبنا توّاق إلى هذه العودة. الرئيس عائد وكل الساحات ملعب له ولسياسته الإعتدالية الإنفتاحية التي يحبّذها كل اللبنانيين بما يشبه الإجماع الوطني الكبير اليوم على الرئيس الحريري وسياسته الوطنية الجامعة”.

وختم “أؤكد دعمي للرياضة والرياضيين في عكار كما كنا دائماً فهذا نهج اعتمدناه ولن نحيد عنه إيماناً منا بأهمية الرياضة في حماية الشباب والمجتمعات”.

المباراة

ثم جرت المباراة النهائية بأجواء حماسية وانتهت بفوز فريق شباب أكروم على فريق السلام فنيدق 8-4، بعدها وزع المراد الكؤوس والميداليات على الفرق المشاركة.

يشار إلى أن المراد كان قد رعى أمس الأول، حفل إطلاق دورة الميني فوتبول لمصلحة الرياضة في تيار المستقبل – عكار تحت عنوان “كلنا معك دولة الرئيس”، من مركز منسقية عكار في خريبة الجندي بحضور عدد من المهتمين.

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *