يوم تضامني للتبرّع بالدم لصالح الجيش اللبناني في “تكريت” وغيّة بالمناسبة: قدرنا أننا نحب مؤسسة الجيش التي هي خشبة الخلاص للوطن

أقام المركز الصحي الخيري “تكريت”، بالتعاون مع الطبابة العسكرية المختبرات المركزية، وبلدية تكريت ولجنة المتقاعدين، يوما تضامنيا، للتبرّع بالدم لصالح الجيش اللبناني.

وقد تحدّث بالمناسبة المتقاعد في قوى الأمن الداخلي عبد السلام طالب معتبرا أن هذا اليوم هو يوم الوفاء من تكريت الى هذا الجيش الذي اعطىى الغالي والنفيس تجاه المواطنين والذي اعطى الشهداء والدم

العميد المتقاعد جورج نادر اعتبر انه ليس غريبًا على ابناء عكار التبرع بالدم للجيش، لأن ابن عكار دمه وروحه للجيش، ولايلبس بدلة الا بدلة الجيش، وسجل العميد نادر عتبا على كل السلطة السياسية ، التي تجوع جيشها، ، نادر اكد رفض المتقاعدين أن يحمل فساد هذه السلطة هم يحملوه، السلطة ستكون للناس الأوادوام وللعسكر الذين سيحكمون لبنان غدًا والآتي قريب.
رئيس رابطة مختاري الجومة غازي ايوب اثنى على دور المركز الصحي، منوها بالتعاون مع لجنة المتقاعدين والبلدية معتبرا ان الجيش سيبقى على صدر الوطن وشمه، وعلى ثغر الصبح بسمة، “تبقى بارقة أمل لأجيالنا الصاعدة”.

ووجّه التحية الى قائد الجيش العماد جوزيف عون ولقيادة الجيش وظباطه ورتبائه، وأفراده، والى كل من تبرع وساهم بإنجاح هذا اليوم.

غية
رئيس البلدية عبدالله غية وجّه التبريكات الى قائد الجيش وكل الوحدات القتالية والإدارية واللوجستية ، معاهدا أننا ” لن نبخل بدمائنا حيث يتطلب منا ذلك، وهذه الوديعة، نضعها في عهدتكم، وقدرنا اننا نحب هذه المؤسسة، التي اصبحت صمام الأمان ووخشبة الخلاص، في كل المراحل وامام كل التحديات”.

بعد ذلك بدأت عملية التبرع بالدم التي شهدت اقبالاً كثيفاً من ابناء تكريت والجوار تضامنا ووفاء للجيش اللبناني.

تحرير: مايز عبيد
تصوير: عامر عثمان
المصدر: الموجز

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *