لقاء تواصل لسيدات المجتمع الشمالي بدعوة من الجامعة المرعبية

بدعوة من الجامعة المرعبية، أقيم ظهر اليوم في مطعم “الفيصل- القلمون”، لقاء تواصل لسيدات المجتمع الشمالي من طرابلس وعكار، وهو لقاء محبة هدفه تعزيز التعاون وتنمية روح التلاقي بين سيدات المجتمع الشمالي وتعزيز أجواء الحوار بينهن.

مجريات اللقاء
في البداية كانت كلمة ترحيب من تماضر محمود مسؤولة اللجنة الإعلامية في الجامعة. وركزت فيها على دور المرأة في المجتمع وأكدت “أن نشاطات الجامعة ولجانها وقطاعاتها، واهتماماتها في مختلف المجالات هي دائمًا برعاية ودعم رئيسها المهندس غسان بك المرعبي “.

ثم تحدثت منسقة الهيئة النسائية السيدة فاديا المرعبي ورحّبت بالحضور وقالت: هذه هي الجامعة المرعبية تسعر دائمًا إلى مدّ جسور التواصل الإجتماعي والتعاون مع الجميع. نحن نعمل لتكون صورة لبنان من الأجمل في العالم”.

كلمة مجلس العمداء ألقتها العميدة ندى الأسعد وشكرت مشاركة الجميع بهذا اليوم المميز وقالت: “لقد تأسست الجامعة المرعبية على هدف أساسي هو لمّ الشمل، وفي الأيام الصعبة لا شيء يداوي إلا المحبة. بالتواصل والمحبة نحقق الأهداف المشتركة ونخدم مناطقنا وندعم نموها وتقدمها”.

وفي اللقاء، عُرض فيلم مصور، عرّف بالجامعة المرعبية وشرح نشاطاتها وبرامجها ومشاريعها، وفي الختام أقيمت مأدبة غداء على شرف الحضور.

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *