بلدية إيلات كرّمت طلاب البلدة

أقامت بلدية “إيلات” حفل تخريج لطلابها للعام الدراسي 2018 – 2019 حضره رئيس دائرة الأوقاف الإسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة، رئيس البلدية نصرالله معيط وأعضاء المجلس البلدي، المختار محمد حسين وتربويين وأهالي البلدة وفاعليات مختلفة.

البداية مع النشيد الوطني اللبناني وقدّمت الحفل ريم خضر وتخلله كلمة باسم الخريجين ألقتها جيسيكا فياض: ركّزت فيها على دور العلم في حياة الشباب والشابات، كما شكرت البلدية على بادرتها الطيبة تجاه متعلمي البلدة.

رئيس دائرة الأوقاف الإسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة تحدّث بالمناسبة فقال: “أحب أن أكون دائمًا مع هذه البلدة الطيبة في كل يوم ترتقي فيه في سلم الوطنية أم في سلّم النجاح. أنتم اليوم تصلحون ما يفسده أهل السياسة لأنهم يريدون أن يجنون من فرقتنا بعض الكراسي والمناصب”.

وشدد على أن “هذا النجاح هو ثمرة تعب سنين ومن حق الأهل أن يفرحوا بأبنائهم لقد شمت بنا الأعداء فترة من الزمن عندما سيطر علينا الجهل والعصبية. واليوم نعود لبناء الوطن في ظلال العلم والمعرفة”.

رئيس البلدية نصرالله معيط وفي كلمته اعتبر “أن بناء الأوطان وارتقائها له طريق واحد هو العلم والأخلاق. والبلدية عندما تكرم الطلاب المتفوقين إنما تكرّم أمل هذا المجتمع بالتطور نحو الأفضل.

وتوجه إلى الطلاب قائلاً:”أيها الطلاب إن مشواركم طويل وشاق ولكن في نهايته ستكون السعادة. ونحن في بلدية إيلات سنبقى إلى جانبكم فسيروا على بركة الله وتوفيق العلم”.

بعد ذلك جرى توزيع الشهادات والدروع وقص قالب “كاتو” للمناسبة، واختتم الحفل بالتقاط الصور التذكارية.

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *