تعزيل وفتح طريق المنية بتوجيهات المحافظ نهرا

 

بتكليف من محافظ لبنان الشمالي القاضي رمزي نهرا أشرف رئيس قسم المحافظة الأستاذ لقمان الكردي، على أعمال تنظيف وتعزيل أوتوستراد المنية والطرقات الفرعية، لتسهيل الحركة أمام المواطنين المارّة. جرى ذلك بحضور رئيس اتحاد بلديات المنية خالد الدهيبي ورئيس بلدية بحنين مصطفى وهبه (أبو طلال).

وقد قام عمال البلدية والشرطة بتعزيل الأتربة التي قطعت بها الطريق خلال الإعتصام وتنظيف الطريق.

رئيس قسم محافظة لبنان الشمالي لقمان الكردي قال للمناسبة: بتكليف من سعادة المحافظ القاضي رمزي نهرا تقوم الآليات التابعة للبلدية بتعزيل وتنظيف الطريق العام والطرق الفرعية. وقد بدأوا بالعمل اعتبارًا من مساء أمس على إثر الإتفاق الذي تم التوصل إليه بين وزارة الطاقة والمعتصمين بشأن موضوع الكهرباء.

وشدد الكردي “على أننا وبتوجيهات المحافظ نهرا نعمل على فتح الطريق أمام المواطنين لتسهيل أمورهم”.

رئيس اتحاد بلديات المنية خالد الدهيبي قال: نأسف لقطع الطرقات أمام حركة الناس ولكن لم يكن هناك من خيارات أخرى. الحمد لله الأمور حلّت ونقوم الآن بالتعاون مع سعادة المحافظ ممثلاً بالأستاذ لقمان الكردي، على فتح الطريق أمام الناس وإعادة الأمور إلى طبيعتها.

كما أكّد رئيس بلدية بحنين مصطفى وهبه أننا “نعمل على فتح الطريق أمام الناس بعد التوصل إلى اتفاق حول الكهرباء في المنطقة ونشكر كل من سعى للحل في موضوع التيار الكهربائي وفي موضوع تنظيف الطريق أيضًا”.

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *