لقمان الكردي “أزرق” وبالخط العربي

 

مايز عبيد
عامر عثمان

أقل من أسبوعين تفصلنا عن الإنتخابات الفرعية في طرابلس على المقعد السني الخامس، هذه الإنتخابات التي يقود الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري التحضيرات الزرقاء لها، بالتعاون مع المخلصين والمحبين والأوفياء لنهج الحريرية الوطنية في مدينة الفيحاء وعلى مستوى الشمال بشكل عام.

رئيس قسم محافظة لبنان الشمالي لقمان الكردي من الأوفياء للنهج الأزرق، لا يكل ولا يمل، ولا يهدأ ولا يستكين. إلى جانب الأمين العام أحمد الحريري وعلى يمينه في كل جولاته ولقاءاته والهدف دائماً وأبداً: “أن تبقى راية دولة الرئيس سعد الحريري وتيار المستقبل مرتفعة شامخة، وأن يربح خط الإعتدال والوطنية، خط الشراكة والتنمية لطرابلس وكل الشمال، والمتمثّل اليوم بخيار الرئيس سعد الحريري الدكتورة ديما جمالي”.

الكردي وفي حديث خاص إلى موقعنا قال:”لنا كل الثقة بخيارات دولة الرئيس سعد الحريري خصوصاً وإن الدكتورة ديما جمالي قد خبرناها في المجلس النيابي على مدى ال 10 أشهر التي سبقت وما لمسنا منها إلا كل نشاط وعمل وجهد متواصل في كل الإتجاهات وعلى جميع المستويات، من أجل طرابلس وأهلها”.

أضاف:”من هنا نجد أنفسنا معنيين وكل طرابلسي وشمالي ومستقبلي وكل وطني معنيّ، بتجديد الثقة للدكتورة ديما فهذا حق والحق يجب أن يعود إلى أصحابه، بهمّة أبناء طرابلس وحكمة قياداتها ومرجعياتها، وبالتضامن والتكاتف إلى جانب دولة الرئيس سعد الحريري”.

خاص – الموجز

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *