مع “فيكتوريا ستار”: “سجادتك وبيتك بيرجعوا جداد”

عامر عثمان

مايز عبيد

لأول مرة في عكار والشمال وكل لبنان، قريباً الإفتتاح الكبير لشركة “فيكتوريا ستار” المتخصصة بجميع أنواع التنظيفات: منازل – سجاد – تأمين عاملات نظافة إلى المنازل…

تنظيف السجاد اختصاصنا بأحدث الماكينات الأوتوماتيكية. أسرع وأفضل طريقة لتنظيف وغسيل السجاد، وإزالة الغبار. مهما كان حجم السجادة، لن تستغرق أكثر من 5 دقائق وتخرج السجادة من الماكينة جاهزة نظيفة وملفوفة بالكامل.

تنظيف المنازل والمحلات والمكاتب والأبنية والمستشفيات والمؤسسات وخدمات النظافة بكل أنواعها، مع شركة “فيكتوريا ستار” أصبح الحل جاهزاً.

رجل الأعمال ربيع الأكومي الذي يتشارك مع رجل الأعمال جود بربر في المشروع المنتظر، تحدث إلى موقع “الموجز” فقال: “نحن نفتتح قريباً الشركة في عكار وهذا سيكون الفرع الأول لها لكن ستتبعه عدة فروع لاحقاً إن شاء الله في جميع المناطق اللبنانية. لكننا الآن وانطلاقاً من عكّار، سنؤمن خدمة التوصيل المجاني إلى جميع المناطق اللبنانية”.

وأشار إلى أن “الجميع سيعجبون بهذه التقنية الجديدة للشركة التي لها أكثر من فرع في عدة دول واليوم نحن في لبنان لنشجع على الإستثمار في هذا البلد وخلق فرص عمل وتطوير وإنعاش الحياة الإقتصادية”.

من أجل خدمتكم التواصل على الرقم: 76047676

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *