خيرالله الصفدي التقت السفير المصري وهيئات اجتماعية ونسائية

استقبلت وزيرة الدولة لشؤون التمكين الإقتصادي للنساء والشباب فيولات خيرالله الصفدي في مكتبها، سفير جمهورية مصر لدى لبنان نزيه النجاري، وعرضت معه للعلاقات الثنائية بين البلدين.

وعبّر النجاري عن إرتياح مصر بولادة الحكومة اللبنانية مؤكدًا استمرار بلاده بتقديم الدعم اللازم للبنان.

واطلعت خيرالله الصفدي من الممثل المقيم لمؤسسة كونراد اديناور الألمانية في لبنان د.مالت غاير إلى المشاريع التي تنفذها المؤسسة في لبنان.

كما التقت خيرالله الصفدي كلّ من رئيسة “المجلس اللبناني للسيدات القياديات” مديحة رسلان، ووفد من جمعية “VVIP WOMEN IN POWER” برئاسة السيدة كارول حبيقة، ووفد آخر من جمعية زونتا كلوب بيروت، واستمعت إلى عملهم في مجال التمكين الإقتصادي للنساء والشباب وسبل التعاون المستقبلي.

وناقشت خيرالله الصفدي ورئيسة لجنة الاقتصاد والعمل في الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية السيدة فريدة ريّس يرافقها وفد من أعضاء الهيئة المحامية هانية حمود، مي مخزومي، المحامية كوليت حايك، رنا سلهب، عبير شبارو، وماري نويل قسطا، سبل التنسيق والمشاريع المشتركة.

ومن زوار خيرالله الصفدي، المستشار في وزارة الخارجية ورئيس دائرة أوروبا والشراكة الأوروبية مازن كباره، والمتسلّقة اللبنانية جويس عزام التي أطلعتها على تحديها القادم بتسلّق جبل أفرست في نيسان المقبل.

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *