خيرالله الصفدي تلتقي وفودًا مهنئة في طرابلس

استقبلت وزيرة الدولة لشؤون التمكين الإقتصادي للنساء والشباب فيولات خيرالله الصفدي في مكتبها في طرابلس، مدير مكتب الصندوق الوطني في الضمان الاجتماعي في طرابلس محمد زكي، وجرى عرض للأوضاع الصندوق.

كما التقت خيرالله الصفدي رئيس شعبة معلومات الأمن العام في الشمال العقيد خطار نصر الدين، تبعه لقاء مع رئيسة جمعية الأمهات في لبنان ورئيسة الهيئات النسائية الموحدة في الشمال نعمت فنج يرافقها ولداها رئيس مصلحة الزراعة والمشترى في إدارة الريجي في طرابلس المهندس محمد كبارة والمهندس ربيع كبارة، ثمّ الأرشمندريت كاسيانوس عيناتي في زيارة تهنئة.

كذلك استقبلت شخصيات ووفودًا مهنئة من نقابات، وجمعيات ومؤسسات تربوية واجتماعية ودينية، منها: نقيب الأطباء في طرابلس والشمال د. عمر عيّاش، الأب ابراهيم سروج، جمعية روح الشباب في جبل محسن، إتحاد الجمعيات في جبل محسن، الرابطة اللبنانية للروم الأرثوذكس، الحراك المدني في الشمال، جمعية الشابات المسلمات، مؤسسة تريبولي روبوتكس التربوية، لجنة حقوق المرأة اللبنانية، والأساتذة الثانويين في الشمال الناجحين في كلية التربية. وعرض الوفد الأخير مطالبه المتعلقة بإقرار الدرجات الستّ المستحقة للأساتذة الثانويين.

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *