إتحاد روابط مخاتير عكّار ثمّن تشكيل الحكومة والمسار السياسي الجديد

لبّى اتحاد روابط مخاتير عكّار وروابطه دعوة الدكتور محمد خضرين إلى عشاء تكريمي على شرف نقيب المحامين في الشمال محمد المراد برعاية أمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري.

بعد ذلك عُقد لقاء في مكتب رئيس الإتحاد المختار زاهر الكسّار في ببنين، حيث ناقش المجتمعون أموراً عدة وصدر في الختام البيان التالي:

أولاً: يثمون المجتمعون تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الرئيس سعد الحريري والمسار السياسي الجديد الذي ستنتهجه في بيانها الوزاري من أجل النهوض، متمنين العمل على إنصاف عكّار بمشاريعها كافة من المطار إلى الجامعة والمرفأ وغيرها من المشاريع ذات الأولوية.

ثانياً: يجدد المجتمعون الدعوة إلى مخاتير عكّار للمشاركة بكثافة في الذكرى الرابعة عشرة لاغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

ثالثاً: يبارك المجتمعون لوزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن تسلمها مهام الوزارة، ويعولون عليها الكثير بإنصاف المخاتير وتحقيق مطالبهم.

هذا وشارك في الإجتماع رئيس الإتحاد زاهر الكسّار ونائبه عصام مطر رئيس رابطة مخاتير الشفت، رئيس رابطة مخاتير وادي خالد المختار أحمد الحمد، رئيس رابطة مخاتير وسط وساحل القيطع مصطفى عبدالهادي، رئيس رابطة مخاتير الدريب الأوسط المختار خضر خضر، رئيس رابطة مخاتير نهر اسطوان المختار محمود الشيخ، رئيس رابطة مخاتير الجومة ذوالفقار الزين، رئيس رابطة مخاتير السهل عماد العلي.

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *