“مركز الصفدي الثقافي” يختتم “Christmas at the Center”

 

في إطار فعاليات “Chtistmas at the Center”، استقبل “مركز الصفدي الثقافي” في اليوم الأخير من نشاطاته الميلادية نحو 400 طفل من مختلف الجمعيات والمؤسسات الإجتماعية في طرابلس والشمال أمضوا خلالها يومًا طويلاً في رحاب القرية الميلادية وشاهدوا عملاً مسرحيًا من وحي الميلاد من تنظيم فريق “كيدزمندو” بعنوان “A Christmas to remember”.

وشارك الأطفال فرحتهم رئيس “مؤسسة الصفدي” الوزير والنائب السابق محمد الصفدي وعقيلته رئيسة المركز السيدة فيولات وكريمته رئيسة جمعية “طارة وخيط” السيدة لارا الصفدي في أجواء إحتفالية مميّزة.

واعتبرت فيولات الصفدي على هامش النشاط أن “مركز الصفدي الثقافي أولى اهتمامًا خاصًا خلال هذه الفعاليات الميلادية للأطفال، لأن من حقّ الجميع أن يفرح بالعيد، خصوصًا في ظلّ الأوضاع الصعبة التي تمرّ بها البلاد”، داعية الجميع وبمن فيهم المسؤولين الى التواضع لإنقاذ البلاد كما تواضع السيد المسيح من أجل البشر وولد في مغارة”.

وفي ختام النهار، وزّعت الهدايا على أطفال الجمعيات ومنها: مائدة المحبة، الصليب الأحمر اللبناني، جمعية روح الشباب جبل محسن، جمعية مجلس شباب التبانة، جمعية عاهدة بيسار الخيرية، ميتم الشعراني، ومركز شبابنا.

تجدر الإشارة الى ان “مركز الصفدي الثقافي” اختتم بالأمس فعالياته الميلادية بإستقطاب ما يقارب 6000 طفل على مدى ثلاثة أيام، أطلقها بحفل للفنانة “حنين” وتضمنت نشاطاته قرية “كيدزمندو” الميلادية، وورش عمل هادفة للأطفال مع مؤسسات وجمعيات طرابلسية مختلفة، بالإضافة الى عروض فنية ومسرحية عديدة.

 

Post Author: morheb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *